2014/04/12

نهاية وبداية جديدة









.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
 



تفضلوا









بسم الله الرحمن الرحيم

أحم أحم بعد أخذ الأذن والسماح لي بإعادة إفتتاح هذه المدونه 
أردت أن أضع تدوينه لأخبركم بخبر محزن jenny الباقا لن يكمل ترجمة الريبورن الجميل تباً له سحب وسحب على الانمي كله خيانه عظمى









مع أنني أعلم ما يمر به ولكن ولكن ...


ريبورن لا يفوت أنا من عشاقه

أه صحيح صحيح تتسائلون من أنا؟
 
أوبس نسيت أن اعرف بنفسي

أسمي رانكا
بنت طبعاً
الباقي لا حاجه لذكره 

عندما تواصلت مع جيني تكلم لي عن ظروفه وما إلى ذلك صراحة معذور الفتى طموحاته أكبر الله يوفقة ادعوا له بالتوفيق
أرجوكم لقد بذل جهد لا بأس به حتى وصل للحلقة 50 بالرغم من أنه  لم يضع الحلقات الباقيه ولكنه توقف عند الحلقة 50

المهم أعطاني حساب مدونته وقال لي افعلي بها ما ترينه صواباً

لذا أول ما خطر ببالي أن أعلمكم بهذا التوقف

بالنسبه لما سأفعله سأضع ما يعجبني عن الأنمي وعن غير الأنمي 
قد أترجم شيء من فتره لأخرى ربما

من يدري...


من لديه استفسار أو أي شيء آخر فليتفضل


وأيضاً من يعرف طريقة تغيير اسم المستخدم في حساب بلوجر

 بدون أن يأخذ أذن فليضع الطريقة بالتعليقات تحت







هناك 19 تعليقًا:

  1. بالتوفيق لكِ وله ..
    ودي

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لك وبالتوفيق لك أيضاً

      حذف
  2. مرحباً رانكا تشان ~
    الله يوفقه و كلن وظروفه ~ معذور *^*
    لكن حبيت أسأل كان عندك أعمال سابقه أو لا .-. // مو لقافه ولا شيء لكن بستفسر عن حاجه
    ومنظره إبداعاتنك الي راح تنزلينها في المدونه *^* ~
    جــاني

    ردحذف
    الردود
    1. خذي راحتك ساكورا-تشان لا لقافه ولا شي
      صراحه أعمالي كل الي أترجمه ما نزلته في أي مكان بالنت بس
      ترجمة الحلقات الخمس الأولى من سايكو باس Psycho-Pass
      وثلاث حلقات من Ghost Hound أنمي كان يتكلم عن الأحلام و إلى آخره ناسيه القصه
      وحلقات متفرقه من ريبورن أذكر عطيتها جيني ووضعها طبعاً تبرأت من الحقوق وقلت له ينسبها لنفسه
      طفشت واعتزلت حتى قبل ما أنزل شي -_- أصلاً ما فيه أحد داري أني كنت أترجم من الأساس ^_^
      صراحه ما أفكر أترجم مسلسل كامل يمكن أفلام أو أوفات ما أوعد بشي حالياً
      إذا توفرت شي من ملفات الترجمة للأنميات الي كنت مترجمتها راح أرفعها لتري مستوى ترجمتي
      سرني مرورك

      حذف
  3. أيضاً أعرف طريق لتغيير إسم المدونه $"
    برسلها لك بعد قليل إن شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. في انتظار الطريقة اسم الحساب كله بحطه رانكا بدل من جيني

      حذف
    2. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    3. رانكا تشان ~
      إّا بتغيري إسمك الي يظهر في التعليقات فإدخلي لـ الملف الشخصي في بلوجر // الخاص بك و عدلي الإسم *^*
      أما إذا بتغيري الرابط و العنوان الخاص بالمدونه فــ المطلوب منك تدخلي على // بلوجر هوم ثم إدخلي الإعدادات
      ويطلع لك كذا //
      http://im69.gulfup.com/ESsPeV.png
      عدلي الي أنا حاطه عليهم مستطيلات ، و خلاص *^* راح يضبط معك إن شاء الله $"
      في آمــان الله ~

      حذف
    4. أريقاتو ساكورا-تشان مساعده كبيره منك
      لم أتصور أن الأمر سهل لهذا الحد o_o

      حذف
    5. هههههههههه XD
      العفو ما سويت شيء *^*
      يب هو سهل XD

      حذف
  4. بالتوفيق للجميع ان شاء الله ^_^
    وعندي فضول أبي أعرف ما هي أعمالكِ السابقة إن كان لديكِ؟ وكيف استطعتي التحدث مع جيني!

    ردحذف
    الردود
    1. كتبت الأعمال فوق بس المشكله الحين ما عندي نيه أترجم شيء يستحق يمكن بعدين أما الآن راح أنزل مواضيع عن أنميات أتابعها وأ أنوي أتابعها وأفضل الترجمات الي حبيتها للأنمي نفسه

      بالنسبة كيف تواصلت مع جيني انا أعرفه قبل حتى ما يدخل الترجمه أو بالأصح أنا من أجبره أن يترجم ريبورن ووفرت له الخام
      لكن كانت تنقصني خبرة اللغه أعاني مشكله مع Idioms و Slang فقد كان جيني أفضل مني في هذا

      حذف
    2. بالنسبة لـ Idioms فأظن أغلب المترجمين الغير متمكنين فاللغة الأنجليزية يعانون من هالمشكلة
      وهذا الموقع قد يفيدكِ http://idioms.thefreedictionary.com/

      وبالطبع سأنتظر أي موضوع تضعينه هنا لأرى ذوقكِ في الأنميات وما إلى ذلك ^_^

      حذف
    3. شكراً على الموقع سيساعدني كثيراً
      في انتظارك وانتظار ردك على مواضيعي

      حذف
  5. أظن أني سأفتقد أخونا جيني ^^
    وبالتوفيق له في حياته

    وأهلاً بكِ رانكا-تشان ^^ .. وبالتوفيق لكِ أيضاً ^^

    ردحذف
  6. بالتوفيق له
    طيب ممكن تحطي حلقات ريبون من 1-40 اللي ترجماهم
    ما مداني أحملهم

    ردحذف
  7. السلام عليكم..

    حبيت أسألك، ماهو مصير انمي ريبورن؟
    أنا رافضة أتابع أي انمي من ترجمة (انمي داون)، بصراحة لا تعجبني ترجمتهم على الإطلاق.
    طيب مافي ترجمة أخرى لريبورن غير (انمي داون).

    و شكــــــراً.

    ردحذف