2014/11/14

حتى لا أعطي وعوداً كاذبة (ريبورن والمستقبل الخفي لهذا الأنمي المظلوم)





طوال الفترة الماضيه كنت رهينه الإمتحانات والكويزات والكثير من وجع الرأس من الأمور الحياتيه
لم أتفرغ قط لاي شيء البته



لذا كان مصير ريبورن مجهولا حتى يومنا هذا ولايزال مجهولا
في الواقع أنا أكثر شخص يتمنى ترجمة هذا الأنمي وفك هذه اللعنه عنه
ولكن ما باليد حيله






نصل لصلب الموضوع
بسبب عدم تفرغي التام فسأتنازل عن المشروع نظرياً ولكن إن وجدت تفرغاً سأكمل

وسبب آخر وهو الاكثر اقناعاً أرى أن الفانسب هذه الأيام لا يستحق كل هذا الوقت والمجهود بسبب وجود الكثير من العقليات البدائية التي لاتستحق حقاً أي ذرت جهد تبذل من أجلها
ولكن هذا لا يعني أنني أقر أن هذه العقليات هي الشاملة على الفانسب ككل 
بل لا أنكر وجود أشخاص لهم عظمتهم الخاصة وتفكيرهم العقلاني الرزين ولكن للأسف فهم قليل جداً حتي أنكم تستطيعون حصرهم بأصابع اليد




إلى لقاء آخر 





































هناك 11 تعليقًا:

  1. بالتوفيق لك دائماً، كنت أبحث عن أنمي ريبورن بجودة و ترجمة جيدة إلى أن وجدت 40 حلقة في هذه المدونة فشكراً لكِ

    لإن تابعتِ المشروع فهي بشرى سارة وأتمنى لكِ التوفيق في قرارك

    ردحذف
  2. انا ممكن اتطوع لترجمة الانمي بس احتاج شخص يساعدني في الانتتاج

    ردحذف
    الردود
    1. حقاً أرجو ذلك لكن لما الإنتاج لا داعي له تستطيعين أن تدمجي ملف الترجمة بداخل حاوية mkv سيكون أسهل واسرع بالنسبة لك

      حذف
    2. اساسا مااعرف انتج ^^"

      حذف
  3. صح انا بكمل على حلقاته لترجم المترجم السابق شكرا لجهوده على ترجمة وشي ثاني يوم اخلص الترجمة اعطيك اياها علشان تشوفينه قبل ولا عادي

    ردحذف
    الردود
    1. حسناً لا مشكلة لدي ^^
      إن أردتي التواصل معي فهذا عنوان السكايب الخاص بي
      ranka.chan1

      حذف
  4. اختي رانكا اذا ما فيها ازعاج ممكن الحلقات تورنت سواء راو او ترجمة انجليزية ؟
    بحثت عنها لكن ما وجدتها

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا يوكي-تشان بالطبع لا يوجد مشكلة
      http://www.nyaa.se/?page=search&cats=0_0&filter=0&term=%5BSB-raw%5D%5BKatekyo+Hitman+Reborn!%5D
      الحلقات راو dvd

      حذف
    2. أو من هنا
      http://www.nyaa.se/?page=view&tid=491721&showfiles=1

      حذف
  5. ممكن ملفات الترجمة الخاصة بالحلقات بالعربية والخطوط لأنني لم أجد أي روابط صالحة غير الحلقة 30

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف لا أملكها
      ولكن رداً عن أحدهم ممن اعرفه سينهي المئوية الأولى عما قريب والله أعلم

      حذف